حصريا " الفام الذي اثار الجدل في العالم الاسلاميFITNA"

اذهب الى الأسفل

default حصريا " الفام الذي اثار الجدل في العالم الاسلاميFITNA"

مُساهمة  مدير المنتدي خالد اليماني في الأربعاء 23 أبريل 2008 - 10:55

Fitna
the Movie

من النادر أن يثير فيلم ما قبل عرضه اهتماماً وتساؤلات كالتي أثارها فيلم "فتنة" الذي أنتجه النائب الهولندي خيرت فيلدرز. بغض النظر عن مضمونه، فإن فيلم "فتنة" أثار أسئلة كثيرة في أنحاء مختلفة من العالم. أسئلة حول مـُنتج الفيلم، وحول دوافعه، حول البلاد التي يعيش فيها، والتي تسمح بأمور كهذه، حول حكومة البلاد التي تـُحـذّر ولا تتدخل، وأسئلة حول أوضاع المسلمين في هولندا. ربما يستحق الأمر السفر إلى هولندا بحثاً عن أجوبة محتملة لتلك الأسئلة الكثيرة، وهذا ما يصوره فيلم "حول فيلم فتنة
يظهر الفيلم آيات من القرآن الكريم تصاحبها صور لمشاهد من أحداث وقعت مؤخرا، مثل هجمات الحادي عشر من سبتمبر على برجي مبنى التجارة العالمي في نيويورك، وصور للجثث المتفحمة لضحايا الهجوم على القطارات في مدريد وصور شنيعة من لندن والصومال.
ومن الآيات التي يقتبسها الفيلم الآية 56 من سورة النساء والتي تقول :-
بسم الله الرحمن الرحيم " إن الذين كفروا بآياتنا سوف نصليهم نارا كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقوا العذاب إن الله كان عزيزا حكيما." صدق الله العظيم
ورسالة فيلدز في الفيلم الذي يبلغ زمنه 15 دقيقة واضحة وفحواها فلتأخذوا حذركم لأن الهدف الحقيقي للإسلام هو غزو العالم وتحطيم حريتنا وأنظمتنا الديمقراطية.
من المتوقع أن يثير الفيلم ردود فعل قوية، ليس فقط في العالم الإسلامي ولكن في أوروبا أيضا. ولهذا السبب كانت الحكومة الهولندي قد حذرت السيد فيلدرز زعيم حزب الحرية اليميني من عواقب عرض الفيلم.



كود:
rapidshare.com 3EBF702C_LiveLeak-dot-com-197203-1fc4.flv

مدير المنتدي خالد اليماني
Admin

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 19/04/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://totas.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى